الأحد، 5 ديسمبر 2021

اختلاف الشهوة الجنسية بين الجنسين

 إذا أظهرنا صورة لامرأة غريبة أمام رجل نسأله هل أعجبته؟ بعد التفكير في الأمر، ربما تكون إجابته: نعم أو لا ، سيعرف الإجابة بشكل واضح وكامل ، لكن إذا أظهرنا صورة لرجل مجهول ثم طرحنا نفس السؤال على تلك المرأة ، فإن إجابتها الافتراضية هي: أنا لا يزال غير متأكد لأنه لا يعرف.

أدناه ، سنشرح بالتفصيل الفرق في الرغبة الجنسية بين الجنسين: الاختلاف في الرغبة الجنسية بين الجنسين ما هو الفرق في الرغبة الجنسية بين الجنسين؟ للحصول على إجابات مفصلة حول الفروق في الرغبة الجنسية بين الرجل والمرأة ، يرجى قراءة المقالات التالية: تحتاج النساء عمومًا إلى مزيد من المعلومات لفهم اهتماماتهن والتعبير عن مشاعرهن تجاه الرجل الذي يقف أمامهن، بما في ذلك معلومات عن الرجل ومشاعره عنها. حول إعادة المحاولة. بالمقابل فإن بعض الرجال سيواجهون هذا النوع من الرفض وحتى الرغبة الجنسية ، لأنه يبدو لهم أنها جزء من لعبة الإغواء والتودد .

فما الفرق في الرغبة الجنسية؟

1. الرجال والرغبة الجنسية تتأثر الرغبة الجنسية لدى الذكور بشكل مباشر بالعوامل التالية: كمية هرمون التستوستيرون التي تفرز في أجسامهم. طول المدة المنقضية منذ آخر ممارسة جنسية أو ممارسة العادة السرية. العمر والمراهقة أقل إثارة جنسيًا.


2. المرأة والجنس تتمتع النساء عمومًا بخاصية الرغبة الجنسية التراكمية. باستثناء بعض الأشخاص الذين يعانون من زيادة الرغبة الجنسية أثناء الإباضة ، تتأثر الرغبة الجنسية لدى النساء بالتأثيرات المختلطة لمستويات هرمون الاستروجين والتستوستيرون.


3.وتجدر الإشارة إلى أنه مقارنة بالرجال ، يحتوي جسم المرأة على 3٪ فقط. الهرمونات ولكن بدونها قد لا تشعر المرأة بالرغبة الجنسية. تعد الرغبة الجنسية للمرأة أكثر تعقيدًا من الرغبة الجنسية لدى الرجل من حيث المكونات العاطفية والمعرفية ، كما أنها تتأثر بالمعلومات التي تتلقاها من الرجال حول مشاعرهم وسلوكياتهم عن أنفسهم. فاجأت الأساليب الجديدة في علاقة الزواج والأفكار التي قد تبدو غير مألوفة زوجها.


4.الجنسانية والعلاقات بشكل عام ، يمكننا أن نفهم أن الرغبة الجنسية للمرأة أعمق وأكثر تعقيدًا ، لأنها تعتمد على الزوج المحدد المختار ، ومعرفته هي التي تسببت في رغبته الجنسية ، في حين أن الرغبة الجنسية للرجل أقل تعقيدًا.


5.يمكن لهذه الحقيقة أن تفسر قدرة الرجال على إقامة علاقات مؤقتة بلا مستقبل ، وهذا في تناقض صارخ مع معظم النساء ، اللواتي لا يفكرن بهذه الطريقة أبدًا ، والرغبة الجنسية هي شعور معقد يتآكل خلال فترة زمنية محددة. في العلاقات الزوجية ، يتآكل الاستثارة الجنسية قبل الرغبة الجنسية ، وعندما تختفي الإثارة التآكلي.


6.العلاقة هي نظام معقد للغاية. في بعض المواقف في الحياة ، يمكنك الاستمتاع بعلاقة قصيرة وقصيرة دون أي التزام. وفي بعض المواقف ، تكون الاستعدادات متعددة ومعقدة ، وتكون الحياة الجنسية أكثر متعة وكاملة. من ناحية أخرى ، فإن معظم منا يشعر أنه عندما نتقدم في السن ، سوف تتطور هذه العلاقة لتشمل:


الشهوة الجنسية.
الحب والتعبير عن المشاعر.
التقدير.
الاحترام المتبادل.

7.فقدان الرغبة الجنسية الغريب في الأمر أن فقدان الرغبة الجنسية لا علاقة له بالجنس ، فالشخص الذي لا يحتاج إلى الكفاح من أجل كسب العلاقة الجنسية يفقد أولاً الانجذاب والرغبة الجنسية إلى الشخص الأكثر حماسًا ، ثم الشخص الذي قد يفقد الحب. نفس الشيء ، ولا يزال الجانب الأكثر حذرًا: محبط ، غاضب ، مطالب ، مستجوب ، يطالب بحقوقها ، أحيانًا يهددها ، حتى أنها فقدت القليل من رغبتها الجنسية.


باختصار ، فإن الانجذاب الجنسي والرغبة الجنسية والحب هي قضايا معقدة للغاية. ومن الصعب على الأشخاص الذين فقدوا علاقة أن يتعافوا ، ولكن هذا ليس مستحيلًا. في بعض الأحيان ، قد يساعد الانفصال العاطفي أو اللامبالاة المخطط لها تجاه الطرف اللامبالي في استعادة هؤلاء. المشاعر. ، لأنه سيشعر بالتهديد ، سيبدأ في فهم ما سيخسره ، وما قد يكتسبه الشخص الآخر ، وستنشأ الغيرة ، وقد تستيقظ المشاعر التي اختفت مرة أخرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق